2023-10-19

شركة زهر الصناعية

شركة زهر الصناعية

تأسست شركة زهر الصناعية (ZHR) في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية عام 2010 م، وهي جزء من مجموعة الرفيعة القابضة. تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وزيادة الناتج المحلي، تم افتتاح مصنع زهر في عام 2021. تتمثل النشاطات الرئيسية للشركة في إنتاج الصمامات والمواسير وقطع التوصيل والملحقات المختصة بالمياه والغاز، وكذلك معالجة مياه الصرف الصحي. 

نسعى جاهدين لتقديم حلول متنوعة للعميل، وذلك من خلال جهودنا التي تبدأ من مرحلة ما قبل البيع وتمتد حتى تسليم المنتجات وما بعد البيع.لا تشمل جهودنا توريد المنتجات فقط، بل نهتم أيضاً بتقديم خدمات تدريب وصيانة وتأهيل. كما قامت شركة زهر الصناعية ببناء سمعة وخبرة لا مثيل لها في المنطقة، وذلك من خلال التفاعل القوي مع عملائها والجهات ذات العلاقة.

تتواجد فروعنا في ثلاث مواقع رئيسية، وهي الدمام، الرياض، وجدة، بالإضافة إلى المصنع الذي يقع في مدينة الدمام، المنطقة الصناعية الثانية، والذي يخدم جميع مناطق المملكة.

نحن ننتج مجموعة واسعة من المنتجات وفقًا للمعايير الدولية والمحلية ومواصفات الجودة التي تلبي احتياجات عملائنا. لذلك، الموثوقية والخبرة ليست مجرد قيم نعتمد عليها، بل هي كلمات يومية تصف بدقة كل ما نقوم به.